رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

فتح باب التظلمات للفصل الدراسي الأول بالقليوبية

الجمعة 10/فبراير/2017 - 05:32 م
صدى العرب
طباعة


أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن فتح باب تلقي التظلمات الخاصة بنتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، اعتباراً من الأحد المقبل ولمدة 11 يوما .

وشدد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ،على ضرورة تحقيق العدالة بين الطلاب وأن يحصل كل طالب على حقه كاملا.

ومن المقرر أن تقدم طلبات التظلمات بمدرسة 25 يناير الإعدادية بنات بمدينة بنها ، علي ان يصطحب الطالب ولي الأمر معه يوم الإطلاع،بموجب إيصال قسيمة السداد التي تم توريدها منعا للتزاحم وتيسيرا علي الولياء الأمور والطلاب ،علي ان ترسل نتيجة التظلمات للادارات التعليمية للادارات للطلاب الذين تم تعديل درجاتهم منتصف شهر مارس المقبل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads