محافظات
فتح باب التظلمات للفصل الدراسي الأول بالقليوبية
الجمعة 10/فبراير/2017 - 05:32 م
طباعة
sada-elarab.com/24795
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن فتح باب تلقي التظلمات الخاصة بنتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، اعتباراً من الأحد المقبل ولمدة 11 يوما .
وشدد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ،على ضرورة تحقيق العدالة بين الطلاب وأن يحصل كل طالب على حقه كاملا.
ومن المقرر أن تقدم طلبات التظلمات بمدرسة 25 يناير الإعدادية بنات بمدينة بنها ، علي ان يصطحب الطالب ولي الأمر معه يوم الإطلاع،بموجب إيصال قسيمة السداد التي تم توريدها منعا للتزاحم وتيسيرا علي الولياء الأمور والطلاب ،علي ان ترسل نتيجة التظلمات للادارات التعليمية للادارات للطلاب الذين تم تعديل درجاتهم منتصف شهر مارس المقبل.









