محافظات
القليوبية تشن حملة على محال البقالة لضبط السلع منتهية الصلاحية
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالإشتراك مع مباحث التموين حملة علي محال البقالة لضبط السلع الغذائية منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستخدام الأدمي .
تلقى اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية،
إخطارا من العقيد محمد عبد الهادي رئيس مباحث التموين، بضبط "سعيد ك.ع 52 سنة" صاحب محل بقاله
بناحيه مشتهر دائرة مركز طــوخ وذلك لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحيه
وغير صالحة للاستخدام الادمى حيث تم ضبط الاتى (2 كجم مسلى روابى منتهية الصلاحيه
- 3 كجم حلاوة منتهية الصلاحيه ) ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7298 جنح مركز طــــــــــوخ
لسنة 2017 .
كما تم ضبط "السيد .م.ع 21 سنة"
المسئول عن محل بقاله بناحيه مشتهر - دائرة مركز طــــوخ وذلك لحيازته وعرضه للبيع
سلع غذائية منتهية الصلاحيه وغير صالحة للاستخدام الادمى حيث تم ضبط الاتى ( 7 علبه زبادى منتهية الصلاحيه ) ، تحرر عن ذلك المحضر
رقم 7299 جنح مركز طــــــوخ لسنة 2017 ، و"راوى .ح.ع 52 سنة" المسئول عن
محل بقاله بناحيه دمنهور شبرا - دائرة قسم اول شبرا الخيمة ، وذلك لحيازته وعرضه للبيع
سلع غذائية منتهية الصلاحيه وغير صالحة للاستخدام الادمى .
تم ضبط الاتى (319 قطعه كيك ومولتو كرواسون
منتهي الصلاحيه ) ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم
2327 جنح قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2017 ،وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق.









