رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وزير الإسكان:افتتاح محطتي مياه كومباكت بالقليوبية نهاية فبراير

الجمعة 10/فبراير/2017 - 11:33 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ محطتى مياه "كومباكت- صغيرة" فى محافظة القليوبية، آخر الشهر الجارى، فى إطار إيجاد حلول سريعة لحل مشكلة المياه فى بعض المناطق بالمحافظة، ليصل إجمالى المحطات الصغيرة التى تم تنفيذها فى المحافظة إلى 13 محطة، باستثمارات 130 مليون جنيه، بعدما تم الانتهاء من تنفيذ 11 محطة خلال الشهور الماضية،  كما سيتم الانتهاء من مشروع توسعات محطة مياه شبين القناطر، آخر شهر مارس المقبل.

 وقال وزير الإسكان فى بيان للوزارة انه في اطار خطة الوزارة لإيجاد حلول سريعة لحل مشكلة المياه فى بعض المناطق بالقليوبية، تم الانتهاء من تنفيذ 11 محطة كومباكت بطاقة تصميمية 8 آلاف متر مكعب لكل محطة، لخدمة 50 ألف نسمة لكل محطة، مضيفا :" يقوم حاليا الجهاز التنفيذى لمشروعات المياه والصرف الصحى بالقاهرة الكبرى والإسكندرية، بالانتهاء من تنفيذ محطتي بطا ودجوى، لخدمة كل من دجوى و ساحل سليم والعزب المجاورة وبطا وكفر بطا وكفر ابو ذكرى، وذلك باستثمارات نحو 10 ملايين جنيه".

 وأشار مدبولى إلى أن شركة المقاولون العرب، ستنتهى من تنفيذ مشروع توسعات محطة مياه شبين القناطر بطاقة 86 ألف متر مكعب فى اليوم، آخر شهر مارس المقبل، بتكلفة  115 مليون، لخدمة 450 ألف نسمة، فى عرب جهينة والصوالحة وبعض قرى الخانكة وكفر الشوبك.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads