محافظات
بالفيديو.. تركيب كاميرات لجميع منشآت جامعة جنوب الوادي
الخميس 09/فبراير/2017 - 05:24 م
طباعة
sada-elarab.com/24639
وضعت جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا كاميرات مراقبة لجميع منشآت الجامعة ومستشفي الجامعة لمراقبة ما يدور بالجامعة والمستشفى.
يأتي ذلك في إطار الاهتمام بتطوير منظومة العمل داخل الجامعة بكافة منشآتها وتطوير أداء العاملين وكشف المقصرين ومحاسبتهم.
من جانبه قال الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة إن الكاميرات تم تركيبها من خلال شركة متخصصة في هذا الأمر لتحسين أداء منظومة العمل داخل المستشفي والجامعة.
وأضاف رئيس الجامعة أن الغرض من تركيب هذه الكاميرات ليس مراقبة العاملين بقدر ما هو هو لكشف وتحسين أماكن القصور في العمل مؤكدًا أنه سيتم محاسبة أي مخطئ أو مقصر من أجل تحسين الخدمة بالجامعة والمستشفى على حد سواء.









