محافظات
إضراب عمال شركة نسلة عن العمل بسبب تخفيض العمولة
الخميس 09/فبراير/2017 - 02:11 م
طباعة
sada-elarab.com/24595
أضرب عدد من عمال شكة نسلة فرع قليوب، صباح اليوم الخميس، عن العمل، بسبب رغبة الشركة في تخفيض عمولة البيع وعدم زيادة الأجور بما يتناسب مع ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى تحميل مندوبي البيع تكلفة المنتجات المرتجعة وتهديد العمال بالفصل عن العمل.
ويعتبر هذا الإضراب
ليس الأول من نوعه، حيث سبقه إضراب آخر من قبل الموظفين وتدخل بعض نواب البرلمان ووعدت
الشركة بالجلوس مع الموظفين وحلها وهو ما لم تفعله الشركة.
فيما توجه عدد
من مندوبي مكتب العمل بمديرية القوى العاملة إلى العمال، واستمعوا إلى شكواهم ووعدوهم
بفحصها واتخاذ اللازم حيال الشركة لضمان حقوق العمال.









