محافظات
اﻵثار: وضع لافتات إرشادية جديدة لمنطقة أثار الإسكندرية
الخميس 09/فبراير/2017 - 02:04 م
طباعة
sada-elarab.com/24593
و أوضح إبراهيم متولي مدير عام آثار الإسكندرية فى تصريح له اليوم أنه تم وضع هذه اللافتات فى مناطق أثار كوم الناضورة بالمنشية و صهريج بن النبيه بالشلالات و ذلك لإمداد الزائرين بالمعلومات الأثرية عن الأماكن التي يجب زيارتها بالمنطقة و كذلك مسارات الزيارة.
و أشار أنه و لأول مرة منذ 25 عاما يتم إهداء وزارة الآثار لوحات إرشادية لوضعها بالمناطق الأثرية ..موضحا أن هذا الإهداء جاء بالتنسيق مع كل من الجهتين كمساهمة منهما في تطوير المناطق الأثرية بالإسكندرية.









