رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

اﻵثار: وضع لافتات إرشادية جديدة لمنطقة أثار الإسكندرية

الخميس 09/فبراير/2017 - 02:04 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ

أعلنت وزارة الآثار أن الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة ووكالة الأهرام للإعلان أهدت لافتات إرشادية جديدة لمنطقة أثار الإسكندرية وذلك لوضعها في بعض الأماكن الأثرية.

و أوضح إبراهيم متولي مدير عام آثار الإسكندرية فى تصريح له اليوم أنه تم وضع هذه اللافتات فى مناطق أثار كوم الناضورة بالمنشية و صهريج بن النبيه بالشلالات و ذلك لإمداد الزائرين بالمعلومات الأثرية عن الأماكن التي يجب زيارتها بالمنطقة و كذلك مسارات الزيارة. 

و أشار أنه و لأول مرة منذ 25 عاما يتم إهداء وزارة الآثار لوحات إرشادية لوضعها بالمناطق الأثرية ..موضحا أن هذا الإهداء جاء بالتنسيق مع كل من الجهتين كمساهمة منهما في تطوير المناطق الأثرية بالإسكندرية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads