محافظات
100 شاحنة محملة بالقمح تغادر ميناء الإسكندرية
الخميس 09/فبراير/2017 - 01:40 م
طباعة
sada-elarab.com/24585
قال المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية رضا الغندور إن 100 شاحنة تحمل 30 ألف طن قمح غادرت ميناء الإسكندرية في طريقها للمطاحن بمحافظات أخرى ، وقطار بضائع محمل ب 1500 طن قمح متوجها لمحافظة كفر الشيخ .
وأضاف الغندور - في تصريح اليوم - إن 3 عبارات هي " نبيوتن سيلسيز ، وسي اليوس ، وجرند مديتيريل " قادمة من اليونان وقبرص ، وصلت إلى ميناء الإسكندرية وتحمل 585 سيارة من ماركات وموديلات مختلفة ، وتم إنزالها على الأرصفة المخصصة بعد إنهاء الإجراءات الجمركية والتأكد من مطابقتها للمواصفات .
وأكد أن عمليات مغادرة السفن والبواخر ورسوها على الأرصفة تسير بشكل طبيعي ومنتظم .
وأضاف الغندور - في تصريح اليوم - إن 3 عبارات هي " نبيوتن سيلسيز ، وسي اليوس ، وجرند مديتيريل " قادمة من اليونان وقبرص ، وصلت إلى ميناء الإسكندرية وتحمل 585 سيارة من ماركات وموديلات مختلفة ، وتم إنزالها على الأرصفة المخصصة بعد إنهاء الإجراءات الجمركية والتأكد من مطابقتها للمواصفات .
وأكد أن عمليات مغادرة السفن والبواخر ورسوها على الأرصفة تسير بشكل طبيعي ومنتظم .









