محافظات
إنتاج سلالات جديدة من الأبقار والجاموس بدمياط
الخميس 09/فبراير/2017 - 12:52 م
طباعة
sada-elarab.com/24568
وقال شكري - في تصريح اليوم /الخميس/ - إن المركز استطاع أن ينتج هذه السلالات الجديدة التي أدت إلى رفع نسبة الإنتاج من الألبان إلى 70%، بالإضافة إلى زيادة كبيرة في نسبة اللحوم، مشيرا إلى أن السلالات الجديدة من أنواع "البراون" و "الهولستاين" و "الابندر" الفرنسي.
وأضاف شكري أن دمياط من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية في استخدام التلقيح الصناعي للأبقار والجاموس حيث يوجد بالمحافظة مركزين للتلقيح الصناعي أحدهما بمدينة دمياط والآخر بمدينة الزرقا.









