رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إنتاج سلالات جديدة من الأبقار والجاموس بدمياط

الخميس 09/فبراير/2017 - 12:52 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ

أعلن مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة دمياط الدكتور إيهاب شكري، عن إنتاج سلالات جديدة من الأبقار والجاموس عالية الإنتاج من الألبان واللحوم من خلال مركز التلقيح الصناعي بالمحافظة.

وقال شكري - في تصريح اليوم /الخميس/ - إن المركز استطاع أن ينتج هذه السلالات الجديدة التي أدت إلى رفع نسبة الإنتاج من الألبان إلى 70%، بالإضافة إلى زيادة كبيرة في نسبة اللحوم، مشيرا إلى أن السلالات الجديدة من أنواع "البراون" و "الهولستاين" و "الابندر" الفرنسي.

وأضاف شكري أن دمياط من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية في استخدام التلقيح الصناعي للأبقار والجاموس حيث يوجد بالمحافظة مركزين للتلقيح الصناعي أحدهما بمدينة دمياط والآخر بمدينة الزرقا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads