محافظات
اليوم...محافظ القليوبية يفتتح مدرستين جديدتين بمدينة العبور
الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 09:34 ص
طباعة
sada-elarab.com/2450
يفتتح اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية،اليوم الأربعاء، مدرستي أسماء بنت أبي بكر الثانوية للبنات وعمار بن ياسر الثانوية للبنين بمدينة العبور.
وكان طه عجلان
وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تفقد، أمس، عددا من مدارس إدارة العبور التعليمية
يرافقه رأفت منصور مدير الإدارة، حيث تفقد سير الدراسة بمدرسة معاذ بن جبل للتعليم
الأساسى ومدرسة باك لاين التجريبية لمتابعة سير العملية التعليمية.










