محافظات
رئيس جامعة بنها للعمداء: اليوم الأول من الدراسة يوم للبهجة
الأربعاء 08/فبراير/2017 - 07:57 م
طباعة
sada-elarab.com/24493
طلب الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها من عمداء الكليات أن يكون اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني يوماً للبهجة والوطنية.
وشدد على أهمية إذاعة الأغاني الوطنية في ذلك اليوم، كما شدد على أهمية التواصل الإنساني بين العمداء وأساتذة الجامعة وبين الطلاب من خلال الحرص على الالتقاء بالطلاب في هذا اليوم للتحاور حول دور الشباب في تعميق الانتماء لدى هؤلاء الطلاب، وحثهم على المشاركة في صناعة المستقبل لبلدهم.









