محافظات
بعد توقف 6 سنوات ختام أعمال الدورة الزراعية بمشتهر
الأربعاء 08/فبراير/2017 - 07:14 م
طباعة
sada-elarab.com/24477
اختتمت ظهر اليوم الأربعاء فعاليات الدورة الزراعية رقم 39 التي نظمتها كلية الزراعة بجامعة بنها وأقيمت في مركز التنمية الشبابية والرياضية بمشتهر، واستمرت علي مدي 4 أيام وشارك فيها 14 كلية ومعهداً زراعياً، وشهدت الدورة منافسات عديدة في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية.
وأعلن الدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة بجامعة بنها ورئيس الدورة، النتائج النهائية لمسابقات الدورة، والتي أسفرت عن فوز معهد التعاون الزراعي بشبرا بدرع الدورة لحصوله علي اكبر عدد من المنافسات.









