محافظات
رئيس جامعة بنها يهدي درع الجامعة لطبيب .. تقديراً لمجهوده
الأربعاء 08/فبراير/2017 - 06:11 م
طباعة
sada-elarab.com/24476
فى لفتة إنسانية كرم الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، الطبيب عمرو ماضي عبدالعزيز، نائب رئيس قسم أمراض القلب، الذى قدم نموذجاً جديداً للعطاء حيث كان يعالج كمريض فى مستشفى بنها الجامعي وبعد تحسن حالته قام برعاية عدد من المرضى، مما أثار تعجب المرضى وذويهم، وبسؤاله عما يقوم به وأكد أنه طبيب وأنه يقوم بواجبه الإنساني في تخفيف آلام زملائه من المرضى .
وقال رئيس الجامعة إنه يجب الإشادة بهذا النموذج من الشباب الذي يؤكد على إنسانية مهنة الطب ومن يمارسها، وأهدى القاضي للطبيب الشاب شهادة تقدير ودرع الجامعة تقديراً ووفاءاً، بحضور الدكتور محمود عبدالصبور، عميد كلية الطب .
جاء ذلك فى بداية الاجتماع الأسبوعى لمجلس القيادات بالجامعة الذي عقد بعد عصر اليوم الأربعاء.









