رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة بنها يهدي درع الجامعة لطبيب .. تقديراً لمجهوده

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 06:11 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 

فى لفتة إنسانية كرم الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، الطبيب عمرو ماضي عبدالعزيز، نائب رئيس قسم أمراض القلب، الذى قدم نموذجاً جديداً للعطاء حيث كان يعالج كمريض فى مستشفى بنها الجامعي وبعد تحسن حالته قام برعاية عدد من المرضى، مما أثار تعجب المرضى وذويهم، وبسؤاله عما يقوم به وأكد أنه طبيب وأنه يقوم بواجبه الإنساني في تخفيف آلام زملائه من المرضى .

 

وقال رئيس الجامعة إنه يجب الإشادة بهذا النموذج من الشباب الذي يؤكد على إنسانية مهنة الطب ومن يمارسها، وأهدى القاضي للطبيب الشاب شهادة تقدير ودرع الجامعة تقديراً ووفاءاً، بحضور الدكتور محمود عبدالصبور، عميد كلية الطب . 

 

جاء ذلك فى بداية الاجتماع الأسبوعى لمجلس القيادات بالجامعة الذي عقد بعد عصر اليوم الأربعاء. 



إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads