رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تنظيم حملات للتبرع بالدم بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 12:15 م
صدى العرب
طباعة
علي ضيف

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ضرورة تنظيم حملات للتبرع بالدم بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بالإشتراك مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية النشطة وذلك تحت إشراف مستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار ومديرية الصحة مشيراً إلى ضرورة نشر ثقافة التبرع بالدم وزيادة الوعي بالأهمية القصوى للتبرع بالدم لمساهمته في إنقاذ حياة المرضى والمصابين وسد إحتياجات بنوك الدم والمساعدة في إغاثة حالات الطوارئ.

وفي هذا الإطار قام الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية بتكريم عدد من الجمعيات الأهلية والأهالي المشاركين في نجاح وتنظيم حملات التبرع بالدم داخل نطاق دائرة المحافظة وذلك بالمركز الإقليمي لبنوك الدم بالأحرار وبحضور الدكتور هشام عبد الحفيظ رئيس هيئة التأمين الصحي فرع الشرقية بمنحهم شهادات تقدير لنجاحهم في التنظيم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads