محافظات
دهب تستقبل 1514 سائحا خلال 24 ساعة
الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 12:33 م
طباعة
sada-elarab.com/24252
استقبلت مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، خلال الـ 24 ساعة الماضية، نحو ألفا و514 سائحا منهم 450 سائحا أجنبيا وألف و50 سائحا مصريا و14 سائحا عربيا.
وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب علي
حماده - في تصريح اليوم /الثلاثاء/ - أن السائحين قاموا بزيارة مناطق "البلو هول
والثري بول واللاجونا" لممارسة رياضة الغوص، وقاموا برحلات سفاري إلي "وادي
قني" و"الطويلات" للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي، بالإضافة
إلي زيارة المحميات الطبيعية في "أبوجالوم والبلولاجون" عن طريق الجمال والمراكب.









