محافظات
"القليوبية" تصدر بيانا بشأن واقعة ضرب صحفي أمام المحافظ
أصدرت محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، بيانا إعلاميا، بشأن ما نشر بأن الصحفي "سمير بحيرى" يعمل مسئولا إعلاميا بالمحافظة فان محافظة القليوبية تعلن رسميا بان هذا الكلام عار تماما من الصحة وأن الصحفي المذكور ليس مسئولا عن موقع القليوبية نيوز وأيضا ليس مسئولا إعلاميا بالمحافظة أو مستشارا إعلاميا للسيد المحافظ .
وشمل البيان أن المسئول الإعلامي الوحيد
بالمحافظة هي الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتي تقوم بإصدار كافة الاخبار
الصحفية عن المحافظة وتتعامل مع كل الصحفيين والإعلاميين.
وتضمن القرار ايضا أن موقع القليوبية نيوز
موضوع مازال محل دراسة وأنه فور إطلاقه سيتم دعوة جميع الصحفيين والإعلاميين للمشاركة
فيه وأن صفحة المحافظة على فيس بوك هي الصفحة الرسمية الوحيدة للمحافظة حتى الآن.
وبالنسبة لما تردد ببعض المواقع الصحفية
عن الخلاف الذي نشب بين الصحفى المذكور وإحدى المواطنات، فإن هذا خلاف شخصي بينهما
وليست المحافظة طرف فيه بأي شكل من الأشكال.









