محافظات
بعد غد ... ملتقى للتوظيف بشركات القطاع الخاص ببني سويف
الإثنين 06/فبراير/2017 - 05:17 م
طباعة
sada-elarab.com/24132
قال أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة فى بني سويف أنه سيتم إقامة ملتقى التوظيف بشركات القطاع الخاص بعد غد الأربعاء، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني تحت رعاية شريف حبيب محافظ بني سويف.
وأضاف سرورفي تصريح له اليوم الإثنين، أن الملتقى سيقام بالنادي الرياضي الساعة التاسعة صباحاً، بمشاركة أكثر من 40 شركة قطاع خاص لتوفير فرص عمل حقيقية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون.









