محافظات
محافظ البحر الأحمر يتابع أعمال الإنشاءات بمحطة اليسر لتحلية المياه بالغردقة
الإثنين 06/فبراير/2017 - 05:12 م
طباعة
sada-elarab.com/24123
تفقد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر صباح اليوم ، محطة اليسر لتحلية المياه بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي للمحطة ، جاء ذلك خلال جولته التفقدية بشوارع المدينة السياحية لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال بها ، ومن جانبه أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالمحطة التي تعد الأكبر في مجال تحلية المياه في الشرق الأوسط ، مشيراً إلى أن هذه المحطة ستساهم بشكل كبير في القضاء على مشكلة المياه بالمحافظة ، حيث أنها ستوفر 40 ألف متر من المياه يوميا كمرحلة أولى ستصل إلى 80 ألف متر فور الانتهاء من المرحلة الثانية .









