محافظات
إنهاء إجراءات إنشاء سلسلة "كارفور" التجارية بمدينة الزقازيق
أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية البدء في تنفيذ أعمال إنشاء سلسلة (كارفور) الـتجارية بمدينة الزقازيق وذلك بعد الانتهاء من أعمال توصيل المرافق اللازمة للمساحة المحددة والتي سيقام عليها المشروع ليحدث نقلة نوعية وتجارية للمحافظة .
و جاء ذلك خلال استقبال محافظ الشرقية لوفد جهاز تنمية التجارة بوزارة التموين والتجارة الداخلية والشركة العربية (كارفور)؛ للتوقيع على محضر استلام وتسلم الموقع للبدء فوراً في تنفيذ الأعمال.
وأكد المحافظ أنه في إطار السياسة العامة للدولة ووفقاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية لتوفير كافة الخدمات والسلع للمواطنين ومواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار، وعليه حرصت المحافظة بمشاركة جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزراة التموين في إقامة منطقة تجارية بمحافظة الشرقية، لإقامة أكبر قدر ممكن من المناطق التجارية و التي تعمل على دفع عملية الاقتصاد القومي وذلك لخلق مجمعات تجارية ضخمة تخدم كافة المجالات و الأنشطة التجارية من خلال تجميع أكبر قدر ممكن من السلع تحت سقف واحد والتصدي لارتفاع الأسعار و جشع التجار و لتقديم منتج جديد للمستهلك.
ومن جانبها أشادت الشركة العربية ( كارفور ) بجهود محافظ الشرقية، و سرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة وإزالة كافة العقبات لتقوم الشركة بتنفيذ المشروع و الذي سيحدث نقلة نوعية و تجارية لمحافظة الشرقية .
وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق بسرعة إنهاء إجراءات التراخيص اللازمة وأعمال الإنشاءات و البناء لسرعة الإنجاز و تقليل مدة التنفيذ









