محافظات
دهب تستقبل 1700 سائح خلال 24 ساعة
الإثنين 06/فبراير/2017 - 03:48 م
طباعة
sada-elarab.com/24109
وقد صرح بذلك علي حماده رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب، موضحاً أن السائحين قاموا بزيارة مناطق (البلوهول) و(الثري بول) و(اللاجونا) لممارسة رياضة الغوص وأيضاً قاموا برحلات سفاري إلى وادي قني والطويلات للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي، بالإضافة إلى زيارة المحميات الطبيعية في (ابوجالوم) و(البلولاجون) عن طريق الجمال والمراكب.









