محافظات
رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد مبادرة "جامعة بلا أوراق"
شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ورشة عمل تجريبية لموقع الكترونى عن التواصل المجتمعي من خلال مشروع البوابة الالكترونية وكذلك شرح أهمية حسابات البريد الإلكتروني الجامعي على نطاق svu .
وأكد رئيس الجامعة أن هذه الورشة هى طرح لمبادرة "جامعة بلا أوراق" من خلال المراسلات والمكاتبات الالكترونية داخل إدارات وكليات الجامعة اختصارا للوقت ولسرعة الإنجاز في مجال العمل الجامعي .
وأوضح الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ان التكنولوجيا الحديثة تتطلب سرعة انجاز المراسلات الالكترونية بدلا من الورقية التي تستغرق الكثير من الوقت والجهد.
ومن جهته أشار الدكتور محمد عمران المشرف العام على مركز المعلومات ان الجامعة تهدف من خلال هذاالتطبيق اتاحة الفرصة لجمهورها ومشاركة اية استفسارات او شكاوى او مقترحات بناءة مع إمكانية التواصل المباشر مع جهة الاختصاص ومتابعة الرد .
وأضاف الدكتور محمد رمضان مدير موقع الجامعة ان الموقع الالكترونى للمراسلات البريدية تم تقسيمه الى ثلاثة اقسام رئيسية وهى جزء خاص بالجمهور ومراسلاته لمسئولى الجامعة وجزء خاص بمديرى الإدارات للمتابعة واضافة الردود والجزء الأخير خاص بمتابعة الإدارة العليا للجامعة.









