محافظات
غدا.. قطع المياة عن مدينة القناطر الخيرية
الأحد 05/فبراير/2017 - 09:02 م
طباعة
sada-elarab.com/24008
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية ، عن انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية غدا ، بسبب إجراء غسيل دوري لشبكات المياه ، الأمر الذي يترتب عليه ضعف و إنقطاع المياه ، غدا الأثنين، إبتداءً من الساعه 10 مساءً و حتي الساعة 3 فجر يوم الثلاثاء
وطالبت الشركة في بيان لها بالمواطنين و المستشفيات تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكوره و عدم إستخدامها لزيادة نسبة الكلور .









