محافظات
برلمانى بالقليوبية يحصل على الموافقة لإنشاء ملعب بقرية وضرورة
الأحد 05/فبراير/2017 - 09:02 م
طباعة
sada-elarab.com/24007
أعلن جمال كوش عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها ، نجاحة في الحصول علي
موافقة من هيئة الطرق والكباري بانشاء ملعب بالايجار في قرية ورورة
التابعة للمركز.
واضاف النائب انه نجح في الحصول علي موافقة بانشاء الملعب لخدمة اهالي
القرية ، حيث ان القرية بها فقط مبني لمركز الشباب ولا يوجد بها ملعب
،مشيرا ان وزارة الشباب وافقت علي الملعب وحولت الامر لهيئة الطرق
والكباري التي وافقت علي انشاء الملعب اسفل كوبري عثمان .









