محافظات
محافظ البحر الأحمر يتفقد تطوير القنصلية الروسية بالغردقة
الأحد 05/فبراير/2017 - 05:59 م
طباعة
sada-elarab.com/23967
تفقد اللواء (أحمد عبد الله) محافظ البحر الأحمر، رفع كفاءة وتطوير محيط القنصلية الروسية بالغردقة ، وفتح الشوارع بها وإزالة مخلفات البناء.
وقد جاء ذلك خلال تفقده المنطقة المحيطة بالقنصلية
الروسية على هامش الجولة التفقدية اليوم
بشوارع الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال والمشروعات بها، وكلف المحافظ بسرعة البدء في أعمال رفع
الكفاءة والتطوير بتلك المنطقة ، بحيث تظهر تلك المنطقة بالمظهر الجمالي اللائق
بمدينة الغردقة ، مشيرًا إلى أن افتتاح هذه القنصلية يسهم في خدمة السائحين الروس
الذين يوجدون بالمدينة السياحية .
و يذكر أن القنصلية الروسية تقع بتقسيم
الإنتركونتنتال أمام فندق سمرة باي نهاية الممشى السياحى وستقوم القنصلية باستخراج
التوكيلات والشهادات والتراجم المعتمدة وسيتم عمل جوازات السفر مع مطلع شهر مارس
2017م .










