محافظات
قطع المياه عن 3 أحياء بالفيوم
الأحد 05/فبراير/2017 - 11:50 ص
طباعة
sada-elarab.com/23879
قال اللواء هشام عطية رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم إنه سيتم قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة غدا الاثنين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء عن ثلاثة أحياء بمدينة الفيوم هى مصطفى حسن والمسلة والتفتيش لإصلاح الهبوط الأرضي الذي وقع نتيجة حفر أساسات أحد الأبراج السكنية بطريق الزعيم جمال عبد الناصر وذلك لعمل التركيبات النهائية بالخط الجديد بالمنطقة.
وناشد عطية المواطنين
وأصحاب المحال التجارية والمخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب لحين
الانتهاء من عمل الإصلاحات بالخط.









