محافظات
14 فبراير.. مؤتمر شعبي لدعم التعداد السكاني بـ"النيل للإعلام" ببنها
الأحد 05/فبراير/2017 - 09:49 ص
طباعة
sada-elarab.com/23858
ينظم مركز النيل للإعلام فى بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات مؤتمرا شعبيا حول دور المجتمع المدنى والاحزاب السياسية فى دعم برنامج التعداد السكاني تحت رعاية اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية وبالتعاون مع الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء يوم الثلاثاء 14 فبراير الجارى.
صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز
النيل للإعلام، وأضاف أن المؤتمر يستهدف رفع الوعى بأهمية التعداد السكاني وحث المواطنين
على ضرورة الادلاء بالمعلومات الصحيحة للباحثين مع التأكيد على سرية تلك البيانات لدى
الجهاز بالإضافة الى وضع الية للتعاون بين شباب الاحزاب والجمعيات الاهلية لتسهيل عمل
أداء الباحثين وجامعي المعلومات.









