محافظات
حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لسرقتهم سيارة بالقليوبية
السبت 04/فبراير/2017 - 07:52 م
طباعة
sada-elarab.com/23827
أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس سائقين وكهربائي لسرقتهما سيارة
تابعة لمجلس الوزراء من أسفل منزل قائدها بمنطقة شارع شعراوي بشبرا
الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيق.
كان اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من مباحث
شبرا الخيمة من «ك.س» 33 عام سائق بجهاز شئون البيئة باكتشافة بسرقة
السيارة 163 تابعة لرئاسة مجلس الوزراء وبسؤاله افاد بأنها عهدته وتم
ايقافها أمام منزله وفوجيء باختفائها.
بإجراء التحريات تم ضبط السيارة بمنطقة مطار امبابة وبها "ع. م"
سائق،و"ه. ف" 29 عام،و"ف ح "سائق كهربائي،وبمواجهتمه اعترفوا بارتكاب
الواقعة.
تحرر المحضر رقم 2767 جنح ثان شبرا الخيمة وبعرضه على النيابة قررت حبسهم
4 أيام على ذمة التحقيق.









