محافظات
حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية
السبت 04/فبراير/2017 - 02:45 م
طباعة
sada-elarab.com/23767
وجه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية الزراعة بإعداد حملات مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية بالبناء أو التبوير واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.
وقال المحافظ
لن أسمح بالتعدي على الأرض الزراعية مشيراً إلى أنها تمثل أمن قومي وغذائي للبلاد.
وفي هذا الإطار قامت حملة مكبرة من رئاسة
مركز ومدينة الزقازيق توجهت إلى الوحدات المحلية ( بالزنكلون ، بردين ، بنى عامر) ،
وتم تنفيذ إزالة 6 حالات تعدى على الأراضي الزراعية شملت إزالة أسوار من الدبش الأبيض وقواعد خرسانية.
وأكد رئيس مركز الزقازيق على استمرار تلك
الحملات بمدن وقرى الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز وإيقاف الأعمال المخالفة
والتحفظ على المعدات القائمة بالأعمال واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.









