محافظات
تموين الغربية: ضخ 18 ألفا و630 طنا من المواد البترولية
السبت 04/فبراير/2017 - 12:32 م
طباعة
sada-elarab.com/23719
أكد إبراهيم سيد أحمد مصطفى وكيل وزارة التموين بالغربية أنه تم ضخ 18 ألفا و630 طنا من المواد البترولية "بنزين 80 و92 وسولار" بمختلف المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 8 آلاف اسطوانة غاز منزلى وتجارى.
وقال وكيل وزارة التموين - فى تصريح له اليوم السبت - إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق ومختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع الاسطوانات.
وقال وكيل وزارة التموين - فى تصريح له اليوم السبت - إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق ومختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع الاسطوانات.









