محافظات
"مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم مؤتمر شعبى حاشد لدعم الدولة المصرية
نظم حزب مستقبل وطن القليوبية، مساء اليوم الجمعة،مؤتمر شعبى حاشد لدعم الدوله المصريه،بمدينة شبين القناطر تحت شعار " بقوةشعبها-مصر-تقدر "بحضور المهندس أشرف رشاد،رئيس الحزب، وعمرو درويش،أمين الحزب بالقليوبية، ونواب الحزب،النائب رضوان الزياتى، رئيس لجنة الشباب والرياضه بالمجلس والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب واﻻمين العام على مستوى الجمهوريه وأمين الإعلام أحمد الشاعر.
أعرب المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن عن سعادته بوصول الحزب ﻷبعد نقاط وتغلغلة فى صميم الواقع المصرى وتواصله مع المواطن وأكبر دليل المؤتمر الحزبى الحاشد وهو اﻻول من نوعه فى منطقة العرب بشبين القناطر حيث حضر المؤتمر عرب جهينة،والصوالحة والعريقات .
وقد تم ا ﻻتفاق على عمل حوار مجتمعى مصغر الاسبوع القادم دعا اليه رئيس الحزب النائب اشرف رشاد لمناقشة مشكلات ومطالب اهل عرب الصوالحه وعرب جهينه والعليقات بحضور قيادات الحزب بشبين القناطر والنائب عاطف ناصر وامين عام الحزب بالقليوبية عمرو درويش .
كما تم اطلاق مبادرة تأسيس مركز شباب الجهينه حيث ان الارض متاحه وتعهد النائب رضوان الزياتي بالمضي قدما في هذه الخطوه واسعاد الاهالي بافتتاح مركز الشباب.
وقد اكد عمرو درويش فى كلمتة ان مصر قادرة بقوة شعبها وسواعد شبابها واننا ندعم الدولة المصرية كما اكد ان القليوبية استعادت مكانتها وستحافظ عليها مكانتها المتقدمة كنواة حقيقة للحزب.









