محافظات
دهب تستقبل 1472 سائحا خلال 24 ساعة
الخميس 02/فبراير/2017 - 01:19 م
طباعة
sada-elarab.com/23455
استقبلت مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء 1472 سائحا، خلال الـ 24 ساعة الماضية، منهم 74 سائحا أجنبيا و1391 سائحا مصريا و7 سائحين عرب.
صرح بذلك رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب
علي حماده، موضحا أن السائحين قاموا بزيارة مناطق البلوهول والثري بول واللاجونا لممارسة
رياضة الغوص.
وأضاف أنهم أيضا قاموا برحلات سفاري إلى
وادي قني والطويلات للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي بالإضافة إلى زيارة المحميات
الطبيعية في أبوجالوم والبلولاجون عن طريق الجمال والمراكب.









