محافظات
محافظ الشرقية يتفقد محطة مياه الشرب "أبوشلبي" بفاقوس
الخميس 02/فبراير/2017 - 11:05 ص
طباعة
sada-elarab.com/23425
في ساعة متأخرة من مساء أمس قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد أعمال مشروع التوسعات بمحطة مياه فاقوس والتي تقدر طاقتها الإنتاجية 2400 م/ ث بتكلفة قدرها 600 مليون جنيه تمهيداً لإفتتاحها رسمياً في إطار الإفتتاحات الرئاسية لعدد من المشروعات التنموية والخدمية المنفذه على أرض المحافظة.
وأضاف المحافظ أن تلك التوسعات ستساهم في
القضاء على مشكلة ضعف مياه الشرب في مراكز (فاقوس – الحسينية – أبوكبير – القرين –
ههيا ) مؤكداً أنه من أبسط حقوق المواطن توفير كوب مياه نظيف ومسكن لائق وحياه كريمة.
ونبه المحافظ على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الإنتهاء
من تنسيق الموقع بما يليق بالإفتتاح الرئاسي الرسمي.









