محافظات
بالصور.. محافظ القليوبية يشارك الشباب مشاهدة مبارة المنتخب المصرى
الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:39 م
طباعة
sada-elarab.com/23390
شهد اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية مساء اليوم الأربعاء، مبارة كرة القدم بين المنتخب المصري وبوركينا فاسو، وسط الاهالي بمركز شباب قرية الدير بمدينة طوخ بحضور النائب أحمد بدوى،والنائب جمال كوش،ورشاد شكرى،وسمير ابو شامة،المهندس مصطفى عباس،السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية،وعبد الحكيم القاضى،رئيس المدينة،وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وايضا شارك اكثر من الفين شاب لمشاهدة مباريات المنتخب الوطنى لكرة القدم.
ومن جانبه اكد اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية،على حرصه الشديد علي تواجده ومشاركته المبارة وسط ابناء المحافظة، تاكيدا منه تواجده والمستمر بين المواطنين حيث يخوض المنتخب الوطنى اليوم الأربعاء، لقاء مصيريا أمام منتخب بوركينا فاسو فى نصف نهائى بطولة الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا فى الجابون وتستمر حتى 5 فبراير المقبل.









