محافظات
ضبط 3 تجار تموين لاستيلاءهم على السلع المدعمة بالقليوبية
كنت مباحث التموين بالقلثيوبية من ضبط 3 تجار استولوا علي السلع المدعمة بالقليوبية ، بقيمة 60 الف جنيه وقاموا بيعها فى السوق السوداء للاستفادة من فارق الاسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعه مستغله الظروف الاقتصاديه التى تمر بها البلاد وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .
تلقي اللواء مجدي عبد العال مدير امن القليوبية اخطارا من مباحث التموين بضبط محمد ن 67 عام بدال تمويني بناحيه القلج دائرة مركز الخانكة ومقيم بذات العنوان وبمراجه الفواتير والتسويات مع بونات الصرف التى قام بصرفها من فرع جمله اول بنها التابع للشركه العامه لتجارة الجمله تبين قيامه بالتصرف فى السلع التموينيه الخاصه بمستحقى الدعم قيمتهـــــا ( 32544 جنيهـــــــا ) و وتحررعن الواقعة المحضر رقم 2030 جنح مركز الخانكة لسنة 2017م.
كما تم ضبط جوزيف ف 27 المسئول عن مخبز افرنجى بناحيه شارع الاهرام بيجام دائرة قسم اول شبرا الخيمه ،ماجد "ر" صصاحب مخبز بنفس المنطقة لا ستخدامهما سلع تموينيه ( زيت ) مدعم من قبل الدوله والذى يتم تجميعه وتهريبه من البدالين التموينيين حيث تم ضبط زيت يقدر ب30 الف جنيه ،تحررعن الواقعة المحضر رقم 1791 جنح قسم اول شبرا الخيمه لسنة 2017 وتولت النيابة التحقيق .









