محافظات
بنها تطلق حملة جامعة خالية من فيرس سي
الأربعاء 01/فبراير/2017 - 06:11 م
طباعة
sada-elarab.com/23375
أطلقت جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة حملة جامعة بنها خالية من فيرس سى وذلك بالتعاون مع صندوق تحيا مصر
وقال القاضى انه عقد اجتماعا مع محمد عشماوى المدير التنفيذي للصندوق بالتنسيق والتنظيم مع الدكتور عبد المنعم بدوى استشاري المصرف العربي المتحد وبحضور منال شاهين ورئيس قطاع البرامج ومدير التواصل والاعلام هبه حافظ وبحضور عميد كليه الطب الدكتور محمود عبدالصبور ومدير المستشفيات الدكتور يسري السعيد ومدير العلاقات العامه بالجامعة وائل مكي
وأشار رئيس الجامعة الى انه قد تم الاتفاق علي الاليات اللازمه للبدء في مشروع جامعه بنها خالية من فيرس سي علي ان يتم البدء في إجراء مسح طبي شامل لطلاب الفرقه النهائيه بكل كليات الجامعه وعلاج المصابين منهم علي نفقه صندوق تحيا مصر تمهيدا لتعميمها على مستوى جميع الطلاب والعاملين لتحقيق شعار جامعة بنها خالية من فيرس سى









