محافظات
اليوم.. قطع المياة عن مدينة قليوب
الأربعاء 01/فبراير/2017 - 02:48 م
طباعة
sada-elarab.com/23333
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية عزمها قطع المياة عن مركز ومدينة قليوب اليوم ،لمدة6 ساعات من الساعه 9 مساء وحتى الساعة 12 منتصف الليل، وذلك نظرا لاجراء أعمال صيانة وتطهير بمأخذ مياه قليوب وذلك ضمن خطة عملية الإحلال والتجديد الشامله لمحطة مياه المرشحه بكوم أشفين.
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفايات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.









