محافظات
ضخ 16 ألفا و210 أطنان من المواد البترولية بالغربية
الأربعاء 01/فبراير/2017 - 11:55 ص
طباعة
sada-elarab.com/23282
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد مصطفى إنه تم اليوم الأربعاء ضخ 16 ألفا و210 أطنان من المواد البترولية، فضلا عن ضخ 450 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة اسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة .
وأكد وكيل الوزارة - فى بيان - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلى لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يقوم بالإتجار بالسوق السوداء .
وأكد وكيل الوزارة - فى بيان - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلى لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يقوم بالإتجار بالسوق السوداء .









