محافظات
غدُا.. محافظ القليوبية يشاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو مع الشباب
الثلاثاء 31/يناير/2017 - 05:03 م
طباعة
sada-elarab.com/23196
يشارك اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، غدا الأربعاء، شباب المحافظة في مشاهدة مبارة كرة القدم بين مصر وبوركينا فاسو، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءا.
وذلك بمركز شباب قرية الدير بمدينة طوخ، بحضور أعضاء مجلس النواب ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة.









