محافظات
أوقاف القليوبية تحيل مأذون للتحقيق ببنها
الثلاثاء 31/يناير/2017 - 04:02 م
طباعة
sada-elarab.com/23190
قرر الشيخ محمود أبو حبسة ، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية ، نقل المؤذن أحمد السيد عفيفى محمد سعده، والذى يعمل بإدارة أوقاف بنها أول إلى إدارة أوقاف العبور، وتحويله إلى الشئون القانونية، وذلك نظرا لتطاوله بالألفاظ التى لا تتناسب مع قواعد وآداب العمل بمقر الإدارة .
كان مدير إدارة بنها أول الشيخ عبد المعطى عياد ، وكبير مفتشى الإدارة الشيخ صبحى فهيم قد تقدما بمذكرة إلى وكيل الوزارة ضد المذكور، الأمر الذى جعل وكيل الوزارة يصدر هذا القرار مؤكدا أنه لن يسمح بأى تجاوزات من أى نوع سواء كانت من المرؤس أو رئيسه.









