محافظات
وزير الإسكان يلغى المؤتمر الصحفى بالقليوبية
الثلاثاء 31/يناير/2017 - 03:59 م
طباعة
sada-elarab.com/23189
قام المهندس مصطفى مدبولي بإلغاء المؤتمر الصحفي الذى كان مقرر عقدة اليوم الثلاثاء، بالقناطر الخيرية اثناء افتتاح عدد من المشروعات بالمحافظة اليوم وذالك لارتباط الوزير بمواعيد اخرى .
كما أكدات العلاقات العامة بمحطة مياة الشرب والصرف الصحى بالقليوبية انه كان من المقرر افتتاح محطة معالجة الصرف الصحي بشبرا شهاب وتم تأجيل الافتتاح بسبب مواعيد الوزير.









