محافظات
سيدة من قنا تضع 4 توائم بمستشفى الأقصر الدولي
الثلاثاء 31/يناير/2017 - 02:13 م
طباعة
sada-elarab.com/23152
وضعت سيدة قنائية بمركز قوص جنوب قنا مساء أمس الاثنين أربع توائم منهم 3 ذكور وبنت بمستشفى الأقصر الدولي.
وقال الدكتور أمين منتصر طبيب النساء والتوليد المتابع للحالة والذي أجرى العملية برفقة الفريق الطبي بمستشفى الأقصر الدولي في تصريحات صحفية إن السيدة لم تنجب منذ فترة طويلة وهي الولادة الأولى لها وفي الشهر الثامن ظهرت أعراض مثل ارتفاع الضغط وضيق التنفس وأصبح حجم الرحم أكبر من المعدل الطبيعي مما شكّل خطرًا على صحتها وصحة أولادها.









