محافظات
وقفة احتجاجية للعاملين بمصنع القاهرة للزجاج بالعاشر لزيادة الأجور
الثلاثاء 31/يناير/2017 - 12:25 م
طباعة
sada-elarab.com/23110
نظم العشرات من العاملين بمصنع القاهرة للزجاج بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية، وقفة احتجاجية داخل المصنع للمطالبة بزيادة الأجور وتثبيت ميعاد الحافز ومعرفة النسبة التى يحدد عليها قيمة الحافز وتحديد موعد ونسبة الأرباح وصرف وجبة أثناء الوردية وإضافة 7 أيام لرصيد الإجازات وإنشاء نقابة عمال للتواصل ما بين العاملين وبالشركة وإدارة الشركة.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إشارة من أمن العاشر تفيد تنظيم العاملين بمصنع القاهرة للزجاج وقفة احتجاجية داخل المصنع للمطالبة برفع الأجور.









