محافظات
ورشة عمل لتمريض الإسكندرية لإعداد المقومين الخارجيين
الثلاثاء 31/يناير/2017 - 11:54 ص
طباعة
sada-elarab.com/23096
تنظم كلية التمريض جامعة الإسكندرية في الثاني عشر من شهر مارس القادم أعمال ورشة العمل الثالثة لإعداد المقومين الخارجيين المعتمدين من اتحاد الجامعات العربية.
وقالت عميد كلية التمريض جامعة الإسكندرية الدكتورة مها عادل سالم إن ورشة العمل تأتي بمناسبة تجديد اعتماد كلية التمريض من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في شهر سبتمبر الماضي.
وأكدت أن ورشة العمل تهدف إلى نقل خبرات كلية التمريض الأكاديمية والميدانية في هذا المجال خاصة أنها أول كلية تمريض تعتمد فى مصر والشرق الأوسط.
وأشارت إلى أن الجمعية العلمية لكليات التمريض العربية ستشارك فى فعاليات الورشة التي تقام في شهر مارس مارس القادم بمقر الكلية.
وقالت عميد كلية التمريض جامعة الإسكندرية الدكتورة مها عادل سالم إن ورشة العمل تأتي بمناسبة تجديد اعتماد كلية التمريض من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في شهر سبتمبر الماضي.
وأكدت أن ورشة العمل تهدف إلى نقل خبرات كلية التمريض الأكاديمية والميدانية في هذا المجال خاصة أنها أول كلية تمريض تعتمد فى مصر والشرق الأوسط.
وأشارت إلى أن الجمعية العلمية لكليات التمريض العربية ستشارك فى فعاليات الورشة التي تقام في شهر مارس مارس القادم بمقر الكلية.









