محافظات
فوز طالبة بهندسة بنها بالميدالية الذهبية فى السباحة
الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:15 ص
طباعة
sada-elarab.com/23054
حصلت الطالبة روان اشرف الطالبة بكلية الهندسة بجامعة بنها على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة السباحة بالزعانف على مستوى الجامعات المصرية والتي أقيمت بجامعة أسوان بمشاركة 18 جامعة.
وقد تسلمت روان الجائزة من رئيس جامعة أسوان الدكتور
عبد القادر وسكرتير الاتحاد الرياضى عرفة سلامة.
ومن جانبها وجهت جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد
القاضي والدكتور خالد العيسوى منسق عام اﻻنشطة بالجامعة والدكتور مصبح الكحيلى مدير
عام رعاية الشباب بالجامعة الشكر للطالبة على التفوق الرياضي.









