محافظات
انقطاع الكهرباء عن قرية ميت عاصم لأكثر من 4 ساعات متواصلة
الإثنين 30/يناير/2017 - 06:51 م
طباعة
sada-elarab.com/23008
شهدت قرية ميت عاصم التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، اليوم الأثنين، إنقطاعًا متواصلا للتيار الكهربائي لأكثر من 4 ساعات متواصلة حتي كتابة هذه السطور وسط إستياء أهالي القرية .
ومن جانبه، قال المهندس إبراهيم أبو اليزيد، وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية، إن سبب انقطاع التيار الكهربائي، هو قطع سلك كهرباء بأحد الخطوط أثناء تطهير ترعة عزبة شرارة أمام القرية، وجارى إصلاحه وعودة الكهرباء مرة أخري للقرية .
وأكد أهالي القرية، أن القرية باتت مغضوب عليها من مسؤلي الكهرباء والمحافظة نظرا لإنقطاع الكهرباء بشكل مستمر ،مطالبين اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، بسرعة التدخل وحل المشكلة ورفع المعاناة عن القرية.









