محافظات
الدكتور مصطفى البخشوان نقيبا للزراعيين بمحافظة الأسكندرية
الإثنين 30/يناير/2017 - 05:31 م
طباعة
sada-elarab.com/22987
أعلنت اللجنة المشرفة علي انتخابات نقابة الزراعيين بالإسكندرية فوز الدكتور مصطفى البخشوان وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية بمنصب نقيب الزراعيين بالمحافظة بعد حصوله علي 677 صوتا.
كما أعلنت اللجنة فوز سكينة البابلى ومصطفى السيد وأحمد حلمى رئيس هيئة الثروة السمكية بمقاعد العضوية وفوز محمد سلطان ومحمود النحاس وعزيزة هلال بمقاعد تحت السن.
وكانت قد أجريت انتخابات الزراعيين بـ 5 مراكز اقتراع بمحطة الرمل والعامرية وبرج العرب وسيدي بشر ، وسط اقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية.
كما أعلنت اللجنة فوز سكينة البابلى ومصطفى السيد وأحمد حلمى رئيس هيئة الثروة السمكية بمقاعد العضوية وفوز محمد سلطان ومحمود النحاس وعزيزة هلال بمقاعد تحت السن.
وكانت قد أجريت انتخابات الزراعيين بـ 5 مراكز اقتراع بمحطة الرمل والعامرية وبرج العرب وسيدي بشر ، وسط اقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية.









