محافظات
محافظ القليوبية لمصاب القوات المسلحة "حقك علينا كبير يا ابني"
في إطار اللقاء الإسبوعي الذي يقوم به اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية بمختلف مدن المحافظة فقد قام اليوم الاثنين، بإستقبال مئات المواطنين بديوان عام المحافظة بمدينة بنها لحل مشاكلهم حرصا من على التواصل والتعاون مع المواطن وتوصيل الخدمة إليه وإعطائه الفرصة الكاملة لعرض مطالبه بحرية تامة.
وحضر اللقاء الدكتور فرحات السبكي سكرتير عام المحافظة واللواء مصطفي كمال الدين حسين واللواء مجدي سيف ورشاد شكري وثريا الشيخ وجمال كوش أعضاء مجلس النواب.
وخلال اللقاء استقبل المحافظ أحد المواطنين الذي إصيب أثناء خدمته بالقوات المسلحة وقام بإجراء عدة عمليات جراحية جراء تلك الإصابه والذي جاء يلتمس الموافقه علي توفير فرصة عمل له وعلي الفور أمر المحافظ المسئولين بتوفير فرصة عمل له ضمن نسبة 5% في إحدي الشركات قائلا للمواطن "حقك علينا كبير يا أبني وهذا أقل ما نقدمه لك".
كما تحدث المواطنين عن المشاكل التي يعانون منها والتي تنوعت مابين مشكلات الصرف الصحي و مياه الشرب كما وافق خلال اللقاء على توفير فرص عمل لعدد من المواطنين بالقطاع الخاص.









