محافظات
محافظ البحيرة : لن نألوا جهدا فى محاربة الفساد الإدارى
الإثنين 30/يناير/2017 - 02:37 م
طباعة
sada-elarab.com/22927
أكد محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لن تألوا جهدا فى محاربة الفساد الإداري ، لافتا إلى أنه سيضرب بيد من حديد على كل مهمل أو متقاعس عن أداء عمله .
جاء ذلك خلال - قيام المحافظ ، اليوم / الاثنين / بتوقيع الجزاء على 177 موظفا من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية والوحدات القروية التابعة لها وإدارات الخدمات ومستشفى الرحمانية المركزي بخصم يومين أو ثلاثة أيام من رواتبهم ، وذلك لعدم الانضباط الإداري بالعمل وتركه قبل مواعيد العمل الرسمية أو الغياب بدون إذن مسبق ، مما يؤثر على حسن سير العمل وانتظامه ، خاصة بمستشفى الرحمانية المركزي والوحدات الصحية بالقرى .
وشدد المحافظ على أنه حال تكرار تلك المخالفات سوف يتم توقيع الجزاءات المناسبة مثل نقل الموظف المهمل .
جاء ذلك خلال - قيام المحافظ ، اليوم / الاثنين / بتوقيع الجزاء على 177 موظفا من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية والوحدات القروية التابعة لها وإدارات الخدمات ومستشفى الرحمانية المركزي بخصم يومين أو ثلاثة أيام من رواتبهم ، وذلك لعدم الانضباط الإداري بالعمل وتركه قبل مواعيد العمل الرسمية أو الغياب بدون إذن مسبق ، مما يؤثر على حسن سير العمل وانتظامه ، خاصة بمستشفى الرحمانية المركزي والوحدات الصحية بالقرى .
وشدد المحافظ على أنه حال تكرار تلك المخالفات سوف يتم توقيع الجزاءات المناسبة مثل نقل الموظف المهمل .









