محافظات
بالصور.. حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بمراكز ومدن الشرقية
أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لكافة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة عمل حملات إزالة للإشغالات بكافة مراكز ومدن المحافظة لخلق السيولة المرورية مشيراً إلى ضرورة الإنتهاء من أعمال الرصف للطرق المتهالكة داخل شوارع مدن المحافظة والمدرجة ضمن خطة الرصف للعام المالي 2016/2017 م.
كما شدد المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة
وتشديد الرقابة على الأسواق وإحكام السيطرة والمرور اليومي على المحال التجارية والأسواق
لضبط الأسعار، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة.
بناءاً على ذلك قامت رئاسة مركز ومدينة
ابوكبير بعمل حملة لازالة الإشغالات بسيارة المجلس من أنابيب وكراسي وإعلانات وتم وضعها
في مخازن المجلس وتمت الحملة بمرافقة شرطة المرافق.
كما تم البدء في أعمال الرصف بطريق قرية
كفر النجار التابعه للوحدة المحلية بالرحمانية
ضمن خطة الرصف للعام المالي 2017/2016
بمركز ومدينة ابو كبير .
وفي سياق متصل قام رئيس مركزومدينه فاقوس بمتابعة أعمال مزلقان العزازي حيث جاري تشطيب الاعمال
به تمهيداً لإفتتاحه الأسبوع القادم.
وجه رئيس المركز تعليماته بسرعة الإنتهاء من الأعمال حتي يتم افتتاح المزلقان
في موعده تيسيراً لحركة سير المواصلات والمواطنين.
كما قام رئيس مركز ومدينة فاقوس بتفقد ومتابعة
أعمال الرصف بشارع النقراشي بمدينة فاقوس والتأكد من حسن سير عملية الرصف.









