محافظات
شكر من مجلس جامعة بنها للمستشار الهندسي ومهندسة بالجامعة
السبت 28/يناير/2017 - 04:45 م
طباعة
sada-elarab.com/22635
وجه مجلس جامعة بنها في نهاية اجتماعه الذي عقده اليوم بمدينة شرم
الشيخ الشكر للدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعه والمهندسه شيماء
مصطفي بالإدارة الهندسيه بالجامعه علي المتابعه المستمره لإنهاء الاعمال الهندسية
في مختلف كليات الجامعه، وعلي جودة التشطيبات التي تم تنفيذها بكلية التربية
النوعية بالجامعة في إطار خطة إعادة تأهيل وتطوير الكليه.









