محافظات
محافظ جنوب سيناء: زيادة نسبة إشغال الفنادق بشرم الشيخ خلال الأيام الماضية
السبت 28/يناير/2017 - 04:35 م
طباعة
sada-elarab.com/22632
أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة أن مدينة شرم الشيخ شهدت زيادة كبيرة فى نسبة إشغال الفنادق السياحية خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن المدينة استقبلت 15 ألف سائح، منهم 12 ألف سائح من أوكرانيا والباقى من جنسيات أخرى بالاضافة إلى إقبال من المصريين الذين بلغ عددهم أكثر من 15 ألفا.
وأشار المحافظ - فى تصريح اليوم على هامش حضوره مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة - إلى أن مدينة شرم الشيخ تشهد حاليا عددا من المشروعات الخدمية، منها إنشاء 12 تجمعا بدويا زراعيا و14 مدرسة جديدة فضلا عن إنشاء أكبر مستشفى للأورام لخدمة جنوب وشمال سيناء وكذلك إنشاء 10 آلاف وحدة سكنية جديدة.
وأشار المحافظ - فى تصريح اليوم على هامش حضوره مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة - إلى أن مدينة شرم الشيخ تشهد حاليا عددا من المشروعات الخدمية، منها إنشاء 12 تجمعا بدويا زراعيا و14 مدرسة جديدة فضلا عن إنشاء أكبر مستشفى للأورام لخدمة جنوب وشمال سيناء وكذلك إنشاء 10 آلاف وحدة سكنية جديدة.









